الثلاثاء، 8 ديسمبر 2009

مع نفسي

أفكر مرارا وتكرارا مع نفسي ما هو مصير الناس في هذا الظلام الدامس لا يوجد أي نوع من الإضاءة لا يوجد أي خلفية عن أي شيء قد يبدو كلامي غير واضح للكثير لكنه واضح لكل شخص يعرف معنى الكلمة الجيدة ويفهم ما بين السطور . تتوارد أفكاري كلها في ثانية وتختفي في أقل من هذه الثانية . إنك تعلم أنك مخطىء في (ـــــ) لكن مع ذلك فأنت تستمر إذا أنت عنيد عنيد مع كل الناس وعنيد مع نفسك التي تأمرك بما تكرهه وفي نفس الوقت أنت تصنعه لأنك تشعر بالراحة عندما تقوم به . ضع بين القوسين الماضيين أي شيء تشعر بأنك مذمووم بسببه .

هل تعتقد أن كل الناس تكرهك إذا أنت مخطئ لأن هناك شخص يحبك ويخاف عليك لكنك لا تنظر أبدا إلا إلى الجزء الفارغ من الكوب وتحاول أن تتناسى الجزء الممتلئ وتغطيه بيدك .

من فلسفاتي الشخصية التي أعتقد أنها صحيحة . أني أنا الانسان الوحيد في هذا الزمن الذي أعرف كل شيء عن أي شيء لكن في الحقيقة هذه الفلسفة لا تعود علي فقط لا بل تعود على جميع الكائنات الحية التي خلقها الله سبحانه وتعالى . وهو أن كل شخص هو الصحيح الذي يعرف كل شيء لذلك أنا لا أسمعك وأنت لا تسمعني وكلنا نتحدث في وقت واحد .

يتم تربية الأبناء في هذا الزمان على طريقة وأسلوب خاطىء تماما وأبدأ هذا الإسلوب عندما يحاول الطفل الخروج فيقول له الأهل ( أوعى تخرج يا حبيبي لوحدك عشان القطة هتخربشك ) ولذلك يعيش حياته الطفولية كلها وهو خائف من القط لأنه كائن شرير يخربش فقط . ولما يكبر شوية , ( أوعى يا حبيبي تبعد عني لحسن الحرامي يخطفك ويقطع ايدك عشان تشحت ) وأيضا هذا كلام مائة بالمائة خطأ لأن هذا الحرامي لن يقوم بذلك ليضيف فقراء للمجتمع لأنه غير ناقص ثم هذا الحرامي لسة هيقطع ايد الطفل ما يسرق أسرع .

نتكلم ونشكر في أنفسنا ونعيش في مبارزات مع الشعوب الأخرى على ماتش كرة أو صفقة في الشركة أو مضاربة في الشارع و ننسى القضية التي مات فيها الكثير من إخواننا . ( فلسطيييين ) نحن ننسى إخواننا الفلسطنيين و نعيش حياتنا الزائفة التي سريعا ستزول ونموت ويقال بعدنا ما الذي فعله هذا الانسان في حياته وهو حي يدور في الدائرة الكبيرة بدون فاائدة .

كلام كبير يدور في رأسي الصغير الذي لا يتسع لمشاكل العالم بل هو يكفيني فقط لأفكر في دراستي التي سأفيد بها المجتمع بإذن الله .

ملحوووووووووووووووووظة كل مرة : أنا هقعد بعيد عن البلوج فترة من الزمن وهرجع إن شاء الله بموواضيع جامدة .

كان معكم محمد أبو حنيفة من قلب بيتنا اللي وراء النيل . جمب محطة البنزين .

شكرا ليك وشرفت يا باشا

.

كلمات مفتاحية

مدونة بلوج تدوين مصر مصريين شاب شباب كائن بلوجات بلوج بلوجر بلوجز تدوين عربي أفتخر أنا هنا أضحك أدب ساخر أدب عربي مصري القاهرة العرب الناس ادب كليات مغتربين مغترب في الخارج مسلم جديد جديدة طريقة

blog bloger blogs modawna tadween lol egypt egyptian cool new